رقم حداد الجهراء القديمة بمجرد اتصالك عليه وتواصلك معه يأتي إليك على الفور ويقدم لك أفضل خدمات الحدادة، حيث إنه يقوم بتصميم وتركيب وتصليح مظلات سيارات و مظلات حدائق و كيربي وأيضا مظلات النوادي والمسابح والمؤسسات والشركات والفلل، مستخدما في ذلك مواد بجودة عالية وبمعايير عالمية تناسب جميع الظروف البيئية المختلفة، كما أن لديه خبرة طويلة جدا في ذلك المجال.

رقم حداد الجهراء القديمة

إن كنت تبحث عن حداد ممتاز وخبير في أعمال الحدادة في الجهراء القديمة ولم تعثر عليه بعد فما عليك سوى سرعة الاستعانة بـ فني حداد هندي الذي يضمن لك تفصيل جميع أنواع المظلات من هرمية وخاصة بالسيارات والمساجد والنوادي بجميع الأنواع والأحجام، علاوة على فك النوافذ والسواتر الخشبية والأبواب الحديدية بسرعة قصوى وإتقان شديد في عمله.

ليس ذلك فقط بل إنه يقدم أيضا خدمة لحام وصيانة خزانات المياه من خلال ورشة فنية متخصصة في ذلك، مستخدما أحدث الأدوات والوسائل والأساليب في الجهراء.

وإن كنت ترغب في التواصل معه بسرعة كبيرة فما عليك سوى الاتصال على رقم حداد وهو 62223997 وسيرد عليك فورا ويقوم بأخذ بياناتك ويذهب إليك سواء كنت في الجهراء القديمة أو أي منطقة أخرى في الكويت.

ويمكنك أيضا متابعة صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام، أو إرسال رسالة عبر بريده الإلكتروني أو الواتس أب أو التليجرام أو الإيمو الخاص به.

أعمال حداد هندي الجهراء القديمة

هناك أعمال عديدة يقوم بها حداد مظلات على أكمل وجه، وهي كما يلي:

  • تفصيل وتركيب درابزين المنازل والمدارس والشركات والمؤسسات بأفضل وأجود أنواع الحديد، ووفقا للتصميم الذي يرغب به العميل.
  • يعد مختصا في جميع أعمال الحدادة سواء كانت خاصة بتصميم الكراسي أو حماية النوافذ والأبواب.
  • تركيب وإصلاح المطابخ وتركيب وتصميم النوافذ والمظلات والأبواب.
  • يوجد لديه أفضل معلمي الألومنيوم والمهندسين ممن لديهم خبرة طويلة في ذلك المجال وعدد كبير من العمال الكفء والمتدربين من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء بسرعة كبيرة وبإتقان شديد.
اقرأ ايضاً :  رقم حداد مبارك الكبير / 62223997 / تركيب مظلات حدائق / مظلات سيارات / حداد باكستاني / تصليح مظلات مبارك الكبير

تعرف علي …حداد عام / حداد الكويت / حداد مظلات /62223997 / تركيب مظلات حدائق وسيارات

حداد مظلات

إن كنت ترغب في تركيب مظلات خاصة بالمسبح أو السيارات وتبحث عن حداد ماهر وكفء وخبير وممتاز في الجهراء القديمة ولم تستدل عليه بعد فما عليك سوى الاتصال على رقم حداد الجهراء القديمة وسيصل إليك فورا، حيث إن هناك أعمالا عديدة يقوم بها حداد الكويت على أكمل وجه، وهي تركيب وتفصيل مظلات السيارات والنوادي والمساجد والمدارس والمؤسسات والشركات بألوان رائعة وبأحدث التصميمات الممكنة، ولديه كتالوجات مختلفة لتختار من بينها المظلات التي تريدها.

ويساعده في ذلك أفضل المهندسين والمصممين الخبراء والعمالة الممتازة التي يعمل على تدريبها باستمرار لتكون ملمة بكل ما هو جديد في عالم الحدادة، ويقوم أيضا بتركيب وتنفيذ جميع مظلات المستشفيات والفلل بتصميمات عصرية وساحرة للغاية، مستخدما أجود مواد العزل لحماية من المطر وأشعة الشمس والعوامل البيئية المختلفة.

ويقوم أيضا بتصميم مظلات خشبية متينة وقوية مستخدما أجود أنواع الأخشاب التي تناسب ألوان الطبيعة والمطلية بأحسن أنواع الدهانات لمقاومة العوامل الجوية المختلفة.

حداد شبابيك ودرابزين

يقدم حداد باكستاني خدمات على أعلى جودة ممكنة في تفصيل وتركيب جميع أنواع الشبابيك الحديدية والمطلية بمواد ممتازة وعلى أعلى جودة لمقاومة العوامل البيئية الصعبة مثل الصدأ والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة، ويقوم أيضا بتركيب وصيانة الشبابيك الثابتة والجرارة ذات القلاب والسحاب.

ليس ذلك فقط بل إنه يقوم  بتركيب وتفصيل درابزين الشرفات للفلل والمنازل والشركات، من مواد عديدة مقاومة لعوامل الجو المختلفة مثل الفولاذ الصلب والستانلس ستيل المقاوم للصدأ، مع إمكانية إصلاح الدرابزين القديم وتنظيفه وصيانته وتلميعه وتغيير الأجزاء التالفة منه بأخرى جديدة وتركيب أكسسوارات جديدة له، هيا اتصل الآن على رقم حداد الجهراء القديمة واترك الباقي عليه.

اقرأ ايضاً :  حداد مظلات كيربي اليرموك / 62223997 / تركيب مظلات / فني حداد / حداد مظلات سيارات / رقم حداد اليرموك

الخاتمة

رقم حداد الجهراء القديمة يمكنك العثور عليه بسهولة ومن ثم التواصل مع أفضل حداد في الجهراء القديمة، حيث إنه يقوم بتصميم كل شيء ترغب في تنفيذه من نوافذ وأبواب وأسوار حديدية و مظلات كيربي و مظلات خام وكي سبان وغير ذلك من أنواع المظلات الأخرى، والدرابزين والنوافذ، وستجد لديه كل شيء تريده على أعلى مستوى