عازل اسطح الكويت

عازل اسطح الكويت| 66140865 | عازل اسطح جيتاروف | رش امريكي عزل فوم | أفضل عزل فوم بالكويت

توفر شركتنا أفضل عازل اسطح الكويت للتمتع بسطح خالي من التسربات لاعتماد شركتنا على فنيين متخصصين في العزل، كما توفر أجود أنواع عزل الفوم وجيتاروف التي تدوم لسنوات طويلة دون أن تعرضك للتسرب المائي أو الحراري، يعتمد على تقنيات حديثة لإنجاز الخدمة في وقت قياسي وذلك بأسعار خيالية مناسبة للجميع.

عازل اسطح الكويت

تقدم شركتنا عازل اسطح الكويت المناسب لكافة أنواع الأسطح باحترافية عالية وفي وقت قياسي سواء الخرسانية أو السيراميك وكذلك الخشبية لمنع التعرض التسرب المائي أو الحراري.

تعتمد على أجود أنواع العزل سواء الفوم أو جيتاروف وكذلك الأسمنتي والايبوكسي للتمتع بحماية عالية تدوم لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بعملية العزل بكفاءة عالية وفي وقت قياسي لاعتماد شركتنا على مهندسين ومقاولين ذو خبرة لسنوات عديدة في مجال العزل لتقديم الخدمة على أعلى مستوى في أقل وقت.

يتم التعرف على نوع السطح للقيام باختيار المادة العازلة المناسبة حتى تتمتع بحماية عالية وعدم تعرض السطح للتسرب المائي الذي يؤثر بشكل سلبي على المنزل بالكامل و التعرض للرطوبة وتساقط الدهانات وتآكل السقف عند عدم حل المشكلة في أسرع وقت.

عازل اسطح الكويت
عازل اسطح الكويت

رقم عازل اسطح الكويت

يمكنك التواصل مع شركة عازل اسطح الكويت التي تقدم خدمة مميزة لعملائها عبر العديد من طرق التواصل وفقا للآتي:

  • الاتصال بشركتنا عبر الرقم المجاني 66140865 حتى تتمكن من حجز موعد للقيام بعملية العزل والتعرف على نوع العزل المناسب للسطح وسعره.
  • كما يمكنك التوجه لأقرب فرع لشركتنا لدفع عربون للقيام بعملية العزل للسطح في أسرع وقت وكذلك تحديد النوع المناسب سواء فوم أو غير ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الدخول على إحدى الصفحات الرئيسية التي توفرها شركتنا لعملائها حتى تطلع على أنواع العزل والمواد العازلة المناسبة وأسعارها سواء بالدخول على الفيسبوك أو تويتر.
  • كذلك يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب حتى تتمكن من حجز موعد للحصول على عملية العزل بشكل سريع.
  • كما يمكنك إرسال رسالة بموعد الحصول على الخدمة وذلك عبر البريد الإلكتروني الذي توفره شركتنا لعملائها.
اقرأ ايضاً :  رقم فني تركيب كاميرات الكويت / 50383036 / فني كاميرات

أفضل عزل فوم بالكويت

تقدم شركتنا افضل انواع عزل الفوم والتي تمنحك حماية عالية من التسرب المائي والحراري وذلك وفقا للآتي:

  • توفر عزل فوم البوليستيرين الذي يتميز بجودته العالية ومنع التعرض للتسرب المقاوم للعوامل الخارجية.
  • كما يوجد لدينا عزل فوم البولي يوريثان الذي يمنع امتصاص المياه التي تتكون بسبب الأمطار أو تسرب مياه الخزان والتي تدوم لسنوات طويلة دون أن تسبب أي تسرب مائي أو حراري.
  • كذلك يوجد لدينا عزل جيتاروف الذي يتمتع بمتانة وسعره المناسب للجميع والذي يحمي السطح من التسرب المائي الذي يعرض المبنى بالكامل للضرر.
  • تقدم شركتنا ضمان على عملية العزل تصل لأكثر من خمس سنوات حتى تطمئن من كفاءتها وتتأكد من عدم التعرض لأي تسرب.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم متابعة دورية من وقت لآخر للتأكد من كفاءتها وعدم التعرض لأي تسرب والقيام بإعادة عملية العزل مرة أخرى عند التعرض لأي تسرب وذلك بمادة أكثر كفاءة وبشكل مجاني لكي تنال الخدمة رضا وإعجاب عملائها الكرام والتعامل معها بشكل دائم.

سعر رش امريكي عزل فوم الكويت

تحرص شركة عازل اسطح الكويت على منح عملائها أسعار خيالية عند التعامل معها والحصول على رش امريكي عزل فوم الذي يتمتع بالمتانة والكفاءة العالية الذي يدوم لسنوات طويلة دون التعرض للتسرب.

كما تقوم بتحديد السعر وفقا لمساحة السطح الذي ترغب في عزلة بالفوم وكذلك المادة المناسبة للسطح.

كذلك يختلف السعر وفقا لعدد العمالة المعتمد عليهم في عملية العزل لإنجاز الخدمة في أسرع وقت والتغلب على مشكلة التسرب التي تؤثر بشكل سلبي على المنزل بالكامل وتعرضه للرطوبة الشديدة.

بالإضافة إلى ذلك تحرص شركتنا على منح عملائها تخفيضات جبارة على الخدمة حتى تتمكن من القيام بعملية العزل والتمتع بسطح خالي من التسرب.

اقرأ ايضاً :  فني ادوات صحية النسيم/ فني صحي الكويت / 61002329/  فني صحي هندي

كذلك تمنح عملائها خصومات خيالية تصل لأكثر 30% حتى تشجع الكافة على القيام بعملية العزل ومنع التعرض للتسرب المائي أو الحراري.

في الختام فقد تعرفنا على عازل اسطح الكويت الذي تحرص شركتنا على تقديم خدمة العزل بكفاءة عالية وفي وقت قياسي، لاعتمادها على كوادر متخصصين في ذلك بأسعار خيالية ومناسبة للجميع.