محل صيانة غسالات الفروانية

محل صيانة غسالات الفروانية / 69655431 / فني غسالات 24 ساعة / فني غسلات هندي الفروانية

فني ستلايت

تحتاج الغسالات صيانة من وقت لآخر لكثرة استخدامها ولذلك يمكنك التعامل مع محل صيانة غسالات الفروانية الذي يقدم خدمة مميزة لكافة العملاء، حيث يعمل لديه عدد كبير من المهندسين والفنيين المتخصصين في إصلاح كافة أعطال الغسالات في وقت قياسي، كما توفر أجود قطع الغيار المستوردة وذلك بأسعار تنافسية مناسبة للجميع.

محل صيانة غسالات الفروانية

يحرص محل صيانة غسالات الفروانية على صيانة وإصلاح كافة أعطال الغسالات باحترافية عالية من قبل أمهر الفنيين المتخصصين في كافة أنواع الغسالات الاوتوماتيك والعادية.

كما يستجيب على الفور لعملائها الكرام من خلال سيارات مجهزة بالمعدات وقطع الغيار المستوردة للقيام لإصلاحها على الفور وبأعلى كفاءة.

يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة حتى تتمكن من الاستعانة به في أي وقت.

فنيين مدربين على أعلى مستوى علاوة على ذلك يتم منحهم دورات تدريبية لتأهيلهم على التعامل مع أحدث الغسالات لصيانتها بشكل سريع وآمن دون تعرضها للتلف.

يمنح ضمان على الخدمة يصل لسنوات عديدة حتى يثق العميل من كفاءة قطع الغيار المستخدمة وذلك بأسعار مناسبة الكافة.

محل صيانة غسالات الفروانية
محل صيانة غسالات الفروانية

رقم محل صيانة غسالات الفروانية

يمكنك التواصل مع محل صيانة غسالات الفروانية عبر العديد من طرق التواصل وفقا للآتي:

  • الاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم المجاني 69655431 للتواصل معها في أي وقت سواء لحجز موعد لصيانتها أو التعرف على سعر الخدمة بمجرد تحديد سبب عطل الغسالة.
  • كما يمكنك الدخول على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي والاطلاع على قائمة الأسعار والتعرف على قطع الغيار وماركاتها وحجز موعد بكل سهولة بمجرد الدخول على الفيسبوك أو تويتر وكذلك انستجرام.
  • يوجد لدينا رقم خاص بالواتساب للدخول عليه والقيام بحجز موعد لصيانة الغسالة الخاصة بك
  • بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر عمل شركتنا على مكان واحد ولكن يوجد لدينا أكثر من فرع داخل الكويت حتى تتمكن من التوجه لأقرب فرع وتحديد موعد لصيانة الغسالات.
  • كذلك تستطيع إرسال رسالة نصية بتحديد موعد الحصول على الخدمة عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا.
اقرأ ايضاً :  تصليح غسالات الفروانيه | صيانة غسالات الفروانية | 69655431 | فني تصليح غسالات اتوماتيك

فني غسلات هندي الفروانية

يعمل لدى محل صيانة غسالات الفروانية فني غسالات ذو خبرة طويلة في هذا المجال يستجيب على الفور لعملائه بمجرد الاستعانة به في أي وقت.

يقوم بصيانة كافة أنواع الغسالات الاتوماتيك وعادية إذا كانت لا تعمل بشكل جيد كذلك يحرص على ضبط برنامج الغسالة بشكل سليم حتى تتمكن من استخدامها بكفاءة عالية ومنع تعرضها لعطل المفاجئ.

يتعامل مع الغسالة التي لا تفرغ المياه بشكل جيد ولا تقوم بتوزيع المياه على الملابس وجعلها متسخة بعد عملية الغسيل لديه خبرة في إصلاح باب الغسالة الذي لا يفتح بسهولة أو الذي لا يغلق.

كما يقوم بصيانة موتور الغسالة الذي لا يعمل أو الذي يتوقف من وقت لآخر، ويقوم بصيانة مضخة الغسالة في أقل وقت وجعلها تعمل بكفاءة عالية.

يمنح العملاء ضمان على قطع الغيار الحديثة حتى يطمئن العميل من كفاءتها وعدم تعرضها للعطل المفاجئ، ويقدم متابعة دورية على الغسالات لصيانتها بشكل سريع عند تعرضها لأي عطل بسيط.

أسعار محل صيانة غسالات الفروانية

تقدم شركتنا أسعار خيالية لعملائها الكرام حتى يتمكن الكافة من التعامل معها وذلك وفقا للآتي:

  • خصومات هائلة على الخدمة تصل لأكثر من النصف حتى يتمكن الكافة من صيانة وإصلاح كافة اعطال الغسالات بطريقة سليمة وآمنة.
  • يتوفر لدينا قطع غيار بأسعار متفاوتة مناسبة الكافة حتى تتمكن من الحصول عليها بشكل سريع.
  • كما تقدم عروض من وقت لآخر حتى تستفيد منها وتحصل على الخدمة بأرخص الأسعار.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر لدينا تخفيضات جبارة على صيانة وإصلاح كافة اعطال الغسالات حتى تتمكن من تصليحها بشكل سريع وبأقل تكلفة بعيدا عن المكاتب التي تقدم خدمة أقل وبأسعار باهظة الثمن.
  • كذلك تمنح شركتنا لعملائها متابعة دورية بالمجان للتأكد من كفاءة الغسالة وعدم تعرضها لعطل من وقت لآخر.
  • يختلف السعر وفقا لعطل الغسالة وقطع الغيار المطلوبة لإصلاح الغسالة وإعادتها تعمل بشكل جيد.
اقرأ ايضاً :  رقم فني تصليح غسالات الجهراء / 69655431 / تصليح غسالات / تصليح غسالات بسعر رخيص الجهراء

في الختام فقد تعرفنا على محل صيانة غسالات الفروانية الذي يقدم خدمة مميزة لعملائها الكرام وذلك بأسعار تنافسية لا مثيل لها، كما يوفر أحدث قطع الغيار المستوردة التي تدوم لسنوات عديدة.