نقل عفش الكويت

نقل عفش الكويت | 66141669 | تغليف الاثاث | تخزين الاثاث

نقل عفش الكويت يحتاج إلى شركة ممتازة في نقل العفش بمهارة عالية مثل شركتنا التي تعد الشركة رقم 1 في نقل العفش المكتبي والمنزلي والخاص بالمؤسسات والشركات، حيث إنها تملك فريق عمل ممتاز ومدرب تقوم بتدريبه على التعامل مع جميع أنواع العفش ونقله بمدقة عالية وسرعة قصوى، ويمكنك الاستفادة من خدماتها المقدمة وعروضها وخصوماتها وادخار الكثير من نقودك، لذا اتصل بها الآن ولا تتردد.

نقل عفش الكويت

تؤمن لك الشركة خدمات نقل عفش على أعلى مستوى وبسرعة قصوى، من خلال استخدام أحدث الأدوات والوسائل والتقنيات المتطورة، وذلك في ظل وجود فريق فني كبير وخبير ومدرب على كيفية نقل الأثاث بسرعة كبيرة.

بالإضافة إلى وجود ضمان على سلامة نقل العفش والمنقولات والأغراض والممتلكات الشخصية، وباستخدام سيارات مجهزة ومخصصة لنقل العفش المنزل ودون إلحاق أي أضرار له وتأمين حماية كاملة للعفش المنقول.

كما أن هدفها الأول هو إرضاء عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، وتأمين سيارات بمختلف أحجامها وأنواعها استعدادا لنقل العفش، والمزودة بصناديق خلفية ليتم وضع كل قطعة من العفش في المكان المخصص لها، كما أنها تقوم بتخزين عفش العملاء في مستودعات مخصصة لذلك، لذا لن تجد أفضل من شركتنا حتى تتعامل معها.

نقل عفش الفروانية | 66141669 | شركات نقل اثاث | شركة نقل عفش

طرق التواصل مع شركة نقل عفش الكويت

أناحت الشركة الكثير من وسائل التواصل ليستطيع كل عميل أن يتواصل معها بسرعة كبيرة، لذا يمكنك الآن التواصل معها عبر الاتصال برقم 66141669 الموجود أمامك على موقعها الإلكتروني، أو الذهاب إلى مكان الشركة لتتعرف أكثر على جميع خدماتها المقدمة وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار الأنسب لك منها.

اقرأ ايضاً :  نقل عفش الكويت | 66141669 | افضل شركة نقل عفش | خدمات نقل العفش

كما أنه يمكنك أيضا التواصل معها عبر الواتس أب أو التليجرام أو الإيمو أو أي تطبيق دردشة آخر، أو إرسال رسالة عبر إيميلها الإلكتروني وستقوم بالرد السريع عليك، وتستطيع أيضا مشاهدة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك والإنستجرام وتويتر، أو الاتصال برقم الخط الساخن أو خدمة عملائها وسيتم الرد السريع عليك.

تغليف الاثاث في شركة نقل عفش الكويت

يحتاج تغليف العفش إلى استخدام مواد تغليف متينة ومستوردة من الخارج وقوية وأصلية بنسبة 100%، حيث إن الشركة تحرص دائما على استخدام مواد تغليف مخصصة لكل قطعة من قطع العفش، ليتم تغليف كل قطعة منه بمواد التغليف المناسبة له، مثل الزيبلوك والأكياس البلاستيكية والأكياس الفقاعية والكراتين والصناديق الخشبية بمختلف أحجامها.

كما أنها تستخدم الأشرطة اللاصقة وألواح الفلين والإسفنج والبطاطين وغيرها من مواد التغليف الأخرى التي لا غنى عنها أبدا، وذلك من أجل ضمان وصول عفش العميل سليما وخاليا من أي كسور أو شروخ أو تلفيات، وذلك على يد عمالة ماهرة ومدربة وكفء تقوم الشركة بتدريبها باستمرار ومنحها دورات تدريبية لتكون ملمة بكل ما هو جديد في عالم نقل العفش وتغليفه وطرق استخدام التغليف في تغليف العفش.

نقل عفش الكويت | 66141669 | رسوم نقل العفش | أفضل شركة نقل الاثاث

تخزين الاثاث بالكويت

تمتاز شركة نقل عفش الكويت بتخزين الأثاث في مستودعات بأحجام مختلفة، حتى تتناسب مع جميع كميات عفش العملاء المراد نقلها، حيث إنها مستودعات مؤمنة بالكامل ضد الحرائق من خلال تزويدها بطفايات حريق، وأيضا ضد السرقات من خلال تزويدها بكاميرات مراقبة لسرعة القبض على السارقين.

كما أنها تعمل على حماية جميع قطع العفش من جميع عوامل الطقس المتغيرة مثل الأمطار في فصل الشتاء ودرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، والرطوبة المرتفعة، علاوة على القيام برشها باستمرار بمبيدات حشرية قوية وفتاكة ومصرح بها من وزارة الصحة، من أجل ضمان خلو المستودعات من أي حشرات أو آفات أو زواحف أو قوارض، وتعتبر تلك المستودعات حلا مثاليا لتخزين العفش، خاصة إن لم يعثر العميل بعد على مسكن جديد ليسكن به.

اقرأ ايضاً :  نقل عفش مبارك الكبير | 66141669 | نقل عفش بين المدن | افضل شركة نقل عفش

نقل عفش الكويت يحتاج إلى شركة كبيرة ومتخصصة ولديها الخبرة في ذلك المجال مثل شركتنا، حيث إنها تعتبر من أفضل شركات نقل العفش في الكويت، وتعمل جاهدة لإرضاء جميع عملائها، من خلال تأمين أفضل المعدات المطورة في مجال نقل العفش، ومواكبة أحدث التكنولوحيا والتقنيات في نقل عفش الشركات والمنازل والفنادق، من خلال وجود كادر فني ومدرب بمهنية كبيرة لنقل العفش بدقة وسرعة كبيرة وأمان تام ودن إلحاق أي ضرر به.